شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض | تركيب اثاث ايكيا

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض | فنى تركيب اثاث ايكيا الرياض | تركيب اثاث ايكيا ، دائمًا ما يتطلب اختيار الأثاث المنزلي وتركيبه قدر كبير من الأهمية والخبرة حيث أن الأثاث المنزلي على وجه التحديد يحتاج أن يكون منظم وذو مظهر جيد ويبعث لأهل المنزل الراحة والسكون والاسترخاء أيضًا.

ولأن الكثير من العملاء يقبلون على استخدام غرف نوم ايكيا فإننا من خلال شركة التميز للخدمات المنزلية نُقدم لكم أفضل شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

تركيب اثاث ايكيا

تركيب اثاث ايكيا هو أحد ماركات تصنيع الأثاث العالمية المعروفة باسم IKEA بالسويد، وهي متخصصة في صناعة جميع أنواع الأثاث بما فيها الغرف والمكاتب والصالونات وغيرها.

وهي تتميز بقدر عالي من الرقي والبساطة والأناقة والموديلات العصرية التي تناسب جميع الأذواق، غير أن هذه النوعية من الأثاث تحتاج إلى بعض التقنيات الحديثة من أجل الحفاظ على الشكل الجمالي والمميز لكل قطعة أثاث أثناء الفك والتركيب.

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض ، من المعروف أن الأثاث الخشبي من نوع ايكيا وخصوصًا غرف النوم تتطلب قدر كبير من الخبرة والمهارة الفائقة والدقة سواء عن التصنيع أو الفك والتركيب لأنها تكون ذات شكل ونقوشات وتصاميم دقيقة جدًا وأي خطأ في الفك أو التركيب سوف يؤدي إلى إلحاق التلف بها.

ومن هذا المنطلق فإننا نقدم لكم مجموعة من أفضل النجارين بالرياض والمملكة بأكملها القادرين على التعامل مع هذه الغرف بمنتهى الدقة والاحترافية.

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض
شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

اقرأ أيضًا: نجار جدة

شركة تركيب اثاث ايكيا في الرياض

شركة تركيب اثاث ايكيا في الرياض تتمتع بعدد كبير من المزايا الهامة التي جعلتها متميزة ومتفردة في هذا المجال ويرجع ذلك إلى أنها تحرص على استخدام أفضل أنواع الأخشاب المتوفرة في الأسواق العالمية المعروفة بالجودة الفائقة والمتانة.

فضلًا عن الاعتماد على أحدث وأهم المعدات والأجهزة التي تُساعد على فك وطي أثاث ايكيا بأعلى درجات التميز والاحترافية المتناهية.

فني تركيب اثاث ايكيا الرياض
فني تركيب اثاث ايكيا الرياض

فني تركيب ايكيا الرياض

إذا كنت مقبلًا على الانتقال من منزل إلى آخر أو ترغب في نقل الأثاث من أي مكان إلى آخر وينتمي نوع الأثاث لديك إلى ماركة ايكيا وتحتاج إلى احد فنيي تركيب أثاث الايكيا فبادر بالاتصال بنا في شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض.

حيث أننا سوف نوفر لك على الفور امهر وأفضل فني تركيب ايكيا الرياض وتركيب اثاث الرياض ذو الخبرة والكفاءة العالية في التعامل مع كل قطع العفش المنتمية إلى أثاث الإيكيا سواء أعمال الفك أو التركيب حيث أنه يقوم بكل هذه الأعمال وفق خطوات عمل محددة من شأنها أن تحافظ على قطع الأثاث دون تلف.

فني تركيب اثاث ايكيا الرياض

فني تركيب اثاث ايكيا الرياض يعتمد على استخدام أحدث المعدات والأدوات اللازمة لإتمام العمل وإنجاز المهمة بدقة شديدة، فضلًا عن قيامه بتصليح أي تلفيات موجودة في قطع أثاث الإيكيا إذا وجد ذلك أثناء عملية التركيب.

وهو يقوم أيضًا بتنظيف كل قطعة أثاث حتى يتأكد من خلوها تمامًا من أي اتساخ أو أتربة أو علامات غير مرغوب بها، وبعد ذلك يقوم بتجميع أجزاء الأثاث معًا وتتوقف طريقة هذه الخطوة على نوع وشكل الغرفة أو على الكتالوج الخاص بها أيضًا إذا لزم الأمر.

ونحيطكم علمًا بأننا نوفر أفضل قائمة أسعار سواء فيما يخص فك أو تركيب أو نقل وتخزين الأثاث سواء ايكيا أو أي نوع آخر.

اقرأ أيضًا: شركة تركيب غرف نوم بالرياض

افضل شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

يتوفر لدى شركتنا عدد كبير من مواصفات الخدمات التي يبحث عنها كل شخص عند الرغبة في الحصول على خدمات فك وتركيب الأثاث، مثل:

  • نوفر لكم أفضل وأهم الخامات قطع الغيار إلى جانب معدات وخامات تغليف قطع أثاث إيكيا.
  • كما نحرص على أن نوفر الأدوات والمعدات التي يحتاج إليها فني أثاث ايكيا.
  • نقوم بأعمال تدريب مستمرة للأيدي العاملة داخل شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض  بشكل مستمر حتى يتمكنوا طوال الوقت من الإطلاع على أحدث وأهم طرق التعامل مع جميع موديلات أثاث الإيكيا بشكل سليم.
  • فضلًا عن الإلتزام الكامل بالمواعيد؛ حيث أن ذلك يُعتبر العنصر الأهم في في تميز ونجاح الشركة حيث أننا في الأساس مؤسسة خدمية تسعى إلى إرضاء العملاء قدر الإمكان.
  • تشهد لنا جميع سابقات الأعمال بمدى التميز والإنفراد في جودة وأسعار الخدمات وهي عوامل ومواصفات خاصة لن تتمكن من أن تجدها في أي مكان آخر داخل المملكة بأكملها.

شركة تركيب غرف نوم ايكيا

غرف النوم على وجه التحديد تعتبر جزء هام جدًا داخل المنزل ويجب أن تكون مميزة ومريحة حتى يتمكن أهل المنزل من الحصول على أقصى درجات الاسترخاء والنوم الهادئ بها.

ونحن لدينا القدرة من خلال طاقم العمل المميز على أن نُخرج أفضل خدمات النجارة لكل أنواع غرف النوم سواء غرف نوم ايكيا أو غرف نوم صيني بجميع الموديلات الكلاسيكية والمودرن.

شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض
شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض

نجار اثاث ايكيا بالرياض

التخصص هو سر التميز دائمًا ولذلك فإننا نسعى طوال الوقت إلى الاعتماد على افضل نجار بالرياض الذي يتمتع بقدرة فائقة على القيام بتشكيل وتصميم كل قطع اثاث ايكيا سواء غرف نوم أو مكاتب أو غيرها من خلال مدى واسع من الخبرة الكاملة في التعامل مع مثل هذا النوع من الأثاث.

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

خدمات شركة تركيب اثاث ايكيا في الرياض

تعتمد الشركة على اتباع خطة عمل من شأنها أن تُساعدنا على الوصول إلى الأفضل دائمًا، كما يلي:

  • عند ورود اتصال إلينا من أي من العملاء الكرام نقوم على الفور بالرد عليه في أسرع وقت ثم نقوم بتحديد الموعد المناسب لتنفيذ الخدمة.
  • بعد ذلك يبدأ فريق العمل في التوجه إلى المكان الموجود به أثاث ايكيا والبدء في أعمال الفك والتركيب وكذلك التغليف والنقل إذا لزم الأمر.
  • في حالة طلب نقل الأثاث من مكان إلى آخر؛ يقوم فريق العمل بنقل الأثاث إلى الشاحنات المجهزة التابعة إلى شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض بواسطة العمال المدربين أو باستخدام الأوناش في حالة الأدوار العليا.
  • وعند توصيل قطع الأثاث بسلام إلى المكان الجديد يتم توصيلها أيضًا إلى الشقة أو المكتب أو أي مكان آخر وترتيبها وتركيبها مع فرش الغرف بالكامل وترتيب خزانات الملابس والدواليب إذا رغب العميل في ذلك.

موقع ايكيا

فك وتركيب غرف نوم ايكيا

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض jمتلك عدد كبير من مناجر الخشب التي تعتبر من أهم وأكبر المناجر داخل المملكة، والتي تتم الأعمال بها على النحو التالي:

أولًا: تشكيل وتقطيع الخشب: يتم في بداية الأمر البدء في تقطيع الخشب إلى أجزاء مُحددة وفقًا للتصميم المطلوب بأعلى قدر من الدقة.

ثانيًا: تجميع القطع الخشبية: وفي المرحلة الثانية يقوم طاقم العمل بالبدء في تجميع أجزاء الغرفة أو المكتب أو أي مشغولات خشبية يتم تصميمها ويجب أن تكون جميع الأجزاء بمقاسات مظبوطة ومتداخلة مع بعضها البعض وهذا بالطبع يعتمد على مدى مهارة وكفاءة النجار الذي يقوم بتنفيذها.

ثالثًا: الإصلاح والصيانة: كما أن مدى كفاءة وخبرة نجاري شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض  تؤهلهم للقيام بجميع أعمال الصيانة والتصليح لكل أنواع الغرف والمكتبات والمكاتب والمجالس والصالونات والأنتريهات وغيرها.

شركة تركيب اثاث ايكيا في الرياض
شركة تركيب اثاث ايكيا في الرياض

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض | تركيب اثاث ايكيا

يوجد عدد كبير من الخدمات التي تُقدمها لكم شركة التميز شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض، وتشمل:

  • تصنيع وتركيب غرف النوم بمختلف الأنواع سواء غرف نوم ايكيا أو غرف نوم صيني أو غرف نوم مودرن ، غرف نوم كلاسيك.
  • تصنيع وتركيب وإصلاح المجالس التي يتكون الهيكل الأساسي لها من الأخشاب.
  • تركيب المكتبات والأسقف المعلقة المصنوعة من الخشب.
  • كما يوجد لدينا أيضًا نجار أبواب ونجار شبابيك ونجار غرف نوم ومعلم نجار متخصص في جميع أعمال النجارة.
  • يوجد فريق متخصص هدفه أن يقوم بإصلاح كل التلفيات التي تلحق بالأثاث الخشبي بجميع أنواعه حتى يعود كما لو كان جديدًا.

نجار فك وتركيب الأثاث

نتميز بأن لدينا داخل شركة تركيب اثاث ايكيا بأننا نمتلك الكثير من عمال تركيب اثاث ايكيا المتميزين والفنيين المتخصصين في كل ما يخص أعمال فك وتركيب قطع الأثاث المختلفة وتصليح أي تلفيات أو خدوش بها.

ولذلك عزيزي العميل إذا كان لديك غرف نوم من أي نوع أو أثاث خشبي في فندق أو شركة أو مكتب أو أي مكان في حاجة إلى إجراء صيانة أو تصليح فإن الحل المثالي هنا هو أن تقوم بالتواصل معنا على الفور حتى تتمكن من الحصول على أفضل خدمات النجارة على أتم وجه دون أن تتعرض قطع الأثاث الخاصة بك إلى أي تلفيات.

اقرأ أيضًا: شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة تركيب غرف نوم ايكيا بالرياض

كما أننا في شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض نُعتبر كذلك من أهم الشركات المتخصصة داخل المملكة السعودية بالقيام بكافة الأعمال المتعلقة بغرف نوم ايكيا سواء أعمال الفك أو الطي وإعادة التركيب من خلال مجموعة من أمهر العمال والنجارين.

وهؤلاء العمال يتميزون بالقدرة الكاملة على تنفيذ كافة أعمال النجارة في غرف نوم ايكيا بدرجة مهارة كبيرة جدًا حيث يتم تدريبهم طوال الوقت على الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذا النوع من الغرف بواسطة أكبر الخبراء والمتخصصين في المجال.

تركيب غرف نوم بالرياض

نحن شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض متخصصين كذلك في تركيب غرف نوم أطفال وكبار وعرائس.

إلى جانب القطع الخشبية في غرف المعيشة وغرف الجلوس وغرف الطعام والنيش والسفرة والسقف الخشبي وتركيب قطع الأثاث الخشبي داخل الفلل والقصور والقرى السياحية والمداخل والفنادق والشقق، ونحن نحرص على تقديم كل هذه الخدمات بأسعار مميزة في أي وقت وبأي مكان.

تركيب اثاث ايكيا بالرياض

شركة تركيب غرف نوم في الرياض

من مزايا شركتا أيضًا أنها متخصصة في كل أعمال الفك والتركيب لغرف النوم فضلًأ عن إمكانية نقل تلك الغرف من أي مكان سواء منزل أو شركة أو محلات البيع إلى لأي مكان ثاني من خلال مجموعة من الشاحنات المتخصصة والسائقين القادرين على نقل تلك الغرف إلى أي مكان مهما كان الطريق وعرًا دون أن تتعرض إلى أي تلفيات.

ونحيط الجميع علمًا بأن شركتنا تعتمد على مجموعة من أمهر وأهم المتخصصين في مجال النجارة سواء من داخل المملكة أو الخبراء الجانب للتوصل إلى الأساليب الصحيحة والعالمية في أعمال فك وتركيب الأثاث الخشبي بجميع أنواعه.

شركة نقل وتخزين الأثاث بالرياض

ونقدم يد العون أيضًا إلى كل عميل يحتاج إلى نقل الأثاث من مكان إلى آخر أو تخزين الأثاث أيضًا حيث أننا نحن شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض نمتلك عدد كبير من المخازن والمستودعات المجهزة على أعلى مستوى حتى تستوعب أكبر عدد من قطع الأثاث وتحميه من التعرض إلى عوامل البيئة أو إلى الغبار والأتربة أو الحشرات.

خصوصًا أن أفراد العمل يقوموا بتغليف كل قطعة أثاث سواء عند النقل أو التخزين بالخامة المناسبة لكل نوع عفش، وعلى سبيل المثال يتم الاعتماد على استخدام الكرتون المقوى ومادة اللباد وكذلك الفقاعات النايلون والتي تؤكد لنا عدم تعرض أي من قطع الأثاث إلى أي أضرار أثناء مرحلة نقل الأثاث سواء إلى المخازن أو إلى مكان الاستخدام الجديد.

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

يوجد الكثير من المميزات التي جعلتنا نحن شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض نحظى بتقدير وثقة عدد كبير جدًا من العملاء داخل المملكة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • اتباع أحدث وأهم الطرق العالمية في تصنيع وتركيب الأثاث وهذه الطرق من شأنها أن تُساعدنا على الوصول إلى مستوى خدمات ممتازة لا مثيل لها في أي مكان داخل المملكة بأكملها.
  • كما أننا نحرص على استيراد أي معدات أو أدوات وأجهزة من شأنها أن تجعل عملية فك وتركيب وتصنيع الأثاث أكثر سهولة ودقة في نفس الوقت.
  • تعتمد شركة التميز طوال الوقت على أفضل خامات وأنواع الأخشاب المتوفرة بالسوق العالمي والتي تتميز بفترة العمر الافتراضي الطويلة جدًا والتي تمتد إلى عدة عقود من الزمن دون أن يطرأ عليها أي تلف أو تغيير في جودة الخامة أو اللون.
  • تعتمد الشركة أيضًا على استخدام أجود ألوان الدهانات المستوردة من الخارج والتي تبقي هي الأخرى لأطول فترة ممكنة دون أن يحدث تغيير أو بهتان في اللون.

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

شركة تركيب ستائر ايكيا بالرياض

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض هي من الشركات الشاملة والتي تقدم كل ما يخص أثاث إيكيا؛ حيث تجد لدينا خدمات تركيب غرف ومطابخ ومجالس وستائر أيضًا، ويتوفر لدينا خبير في تركيب ستائر ايكيا بشكل احترافي وسليم نظرًا إلى أنه يمتلك الخبرة والدراية الكافية للتعامل مع مثل هذا النوع من الستائر.

أرخص شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

تتميز شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض بأنها تُقدم إلى كافة العملاء الأفاضل أفضل وأرخض قائمة أسعار على الإطلاق؛ حيث أننا نحرص دائمًا على أن تكون جميع الخدمات ملائمة وفي متناول أي شخص داخل المملكة ينتمي إلى أي طبقة اجتماعية ويرجع ذلك إلى أن هدفنا الأساسي هو أن ننشر معايير الجودة والإتقان في كل ربوع وأرجاء المملكة ولن نقوم بتأسيس الشركة من أجل كسب المال فقط.

وإلى جانب الأسعار الرخيصة؛ سوف تجد لدينا أيضًا عدد كبير من العروض والخصومات والتخفيضات الكبيرة جدًا والمذهلة والتي تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 70 % ولا ينقص ذلك بأي حال من الأحوال من مستوى جودة ومتانة وتفوق الخدمات التي نقدمها إلى كل العملاء.

وعند الرغبة في تقسيم ثمن الخدمة؛ فإننا سوف نُساعدكم على ذلك أيضًا من خلال عروض التقسيط التي تعني الحصول على نسبة فقط من ثمن الخدمة عند إبرام التعاقد وهي نسبة تمثل 30 بالمائة، ثم تقاضي باقي المبلغ على دفعتين أو خمسة دفعات أو أكثر أو أقل وفقًا لظروف كل عميل المادية والشخصية، وبالتالي كن متأكدَا عزيزي العميل من أنك سوف تحصل على أفضل الخدمات بأعلى جودة وأقل سعر في نفس الوقت.

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض | فنى تركيب اثاث ايكيا الرياض

وقد قامت شركة تركيب اثاث ايكيا في الرياض بتعيين مجموعة من الموظفين في فريق خدمة العملاء وهم متخصصين فقط للرد على جميع الاتصالات في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون عطلات أو أجازات سواء في المناسبات الوطنية أو الدينية.

وبالتالي سوف تجد رد فوري وسريع على أي استفسار أو طلب للخدمة، فضلًا عن إمكانية التواصل معنا عبر الصفحة الخاصة ب شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو من خلال إرسال رسائل خاصة عبر صفحة الموقع الرسمية أو عبر الاتصال الهاتفي في أي وقت خلال الـ 24 ساعة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!