شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض | شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض | شركة غسيل مكيفات بالرياض | تنظيف مكيفات سبليت في الرياض ، من المعروف أن استخدام المكيفات اصبح من الضروري في كل منزل وذلك بسبب المناخ الحار التي تعرف به مدينة الرياض حيث يمكننا الحصول علي الهواء البارد من مكيف الهواء عند تركيبة داخل المنزل، ولذلك يجب الاهتمام بصيانة وتنظيف المكيف من حين لآخر لضمان الحصول علي هواءً نظيفًا ونقي ومتدفق بانتظام و لا يتخلله روائح كريهة.

ولأن مكيفات الهواء أجهزة ذاتية تحتاج إلي عمليات تنظيف دائمة وتتطلب العناية بشكل مستمر للمحافظة عليها ولرفع مستوي كفاءتها وزيادة عمرها الافتراضي يجب عليك سرعة الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لمساعدتكم وتقديم الحلول لكم عندما تحتاجون لخدمات تنظيف المكيف او عمليات الاصلاح والصيانة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تعتبر من الشركات الاولي والرائدة في مجال تنظيف المكيفات والاعتناء بها وصيانتها حيث تقدم شركة التميز خدمات حصرية ومثالية للجميع عن طريق استخدام الشركة لكافة المقومات والامكانيات التي تساعد في انجاح عملية التنظيف بشكل احترافي ومبهر وغير مسبوق والذي يعمل علي رفع مستوي الاداء للمكيف سواء بالليل او بالنهار.

وتتم عمليات التنظيف بأيدي متخصصين تبريد وتكييف وعمال ماهرين وخبراء في أعمال تنظيف وغسيل المكيفات بالرياض ويقدمون اعلي مستوي من الخدمة في وقت قياسي ومحدد وبأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة علي الاطلاق.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

5

تنظيف مكيفات | شركة تنظيف مكيفات

تنظيف مكيفات | شركة تنظيف مكيفات حيث اننا متخصصون في تقديم خدمات تنظيف وغسيل مكيفات الاسبليت داخل الرياض ونصل لعملائنا الكرام داخل المنازل و وتقدم شركة تنظيف مكيفات خدمات تنظيف وغسيل المكيف دون الحاجة إلي فكة بالإضافة إلي المحافظة علي اثاث المنزل ومراعاة عدم تعرضه للاتساخ بسبب المياه الخاصة بتنظيف المكيف.

وتتم عمليات التنظيف والغسيل تحت اشراف نخبة من افضل المتخصصين والخبراء في اعمال تنظيف المكيفات للمنازل وبتوفير افضل اسعار تناسب الجميع داخل الرياض.

خدماتنا متميزة ومضمونة ومثالية وغير مسبوقة ولذلك نوفرها لكافة انحاء الرياض حيث تصل إلي شمال و جنوب و شرق و غرب الرياض و نصلك بخدماتنا خلال فترة قصيرة من اتصالك علينا.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات بالرياض يحتوي المكيف علي اجزاء داخلية وخارجية يتم تنظيفها بشكل دقيق ومحترف لعدم الحاق الضرر بها حيث تحتوي الوحدة الداخلية على المبخر حيث يوجد داخل قناة مركزية متصلة بالفرن، المنفاخ داخل المنزل ووحدة الضاغط ، ويحتوي علي المكثف المتوفر بجانب الجزء الخارجي من المنزل.

وسوف نوضح لكم في هذا المقال الطريقة التي تتبعها شركه تنظيف مكيفات بالرياض في أعمال تنظيف المكيفات بجميع انواعها، حيث يمر تنظيف المكيف المركزي بعدة خطوات يحرص خلالها علي تنظيف و تجهيز كل مرحلة بعناية حتى تتم خدمة التنظيف بمستوي عالي الجودة بجودة عالية و بأفضل النتائج المطلوبة.

غسيل مكيفات | شركة غسيل مكيفات بالرياض

غسيل مكيفات | شركة غسيل مكيفات بالرياض حيث عندما تشعر بعدم كفاءة المكيف لديك او تشعر بتغيير في قوة أدائه وعملة بشكل غير منتظم او قوي فاعلم انه يحتاج الي عمليات اصلاح وصيانة واهم اعمال الصيانة واولها بالنسبة للمكيفات هي اعمال التنظيف والغسيل حيث انها تساعد بشكل كبير ومباشر في قوة ادائها وعملها بشكل جيد وممتاز.

ولذلك توفر شركه تنظيف مكيفات بالرياض خدمات تنظيف وغسيل المكيفات باستخدام احدث الاجهزة والادوات الحديثة والمتطورة والتي تساعد في سرعة عملية الفك والتركيب والتنظيف والغسيل والتعقيم لجميع وحدات المكيف سواء الداخلية أو الخارجية.

تنظيف مكيفات سبليت

تنظيف مكيفات سبليت حيث يقدم الخبراء والمتخصصين عمليات تنظيف وغسيل مثالية ومضمونة وغير مسبوقة لجميع انواع مكيفات سبيلت ومن المعروف أن مكيفات سبليت تحتوي علي جزئيين رئيسيين و هما وحدة الضاغط أو المكثف الموجود في الهواء الطلق ووحدة معالج الهواء الداخلي أو وحدة المبخر وهو الجزء الموجود داخل المنزل، لذلك تقدم لكم شركة تنظيف مكيفات سبيلت خدمات تنظيف مكيف سبليت وتسردها لكم الان خطوة بخطوة لسهولة حصولكم عليها اذا كنتم ترغبون بها وهي كالتالي:

اولا : إيقاف تشغيل المكيف

يجب التأكد من أن المكيف مفصول من الكهرباء و غير متصل بأي مصدر للكهرباء، حيث يتم فحص كابل الطاقة وإلغاء توصيله من لوحة الكهرباء الرئيسية لضمان اغلاق النظام بالكامل.

ثانياً: توفير خامات وادوات التنظيف

توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض مايلي عند تنظيف وغسيل المكيفات..

  • قطعة قماش مبللة ومناشف جافة و قفازات جلدية.
  • يجب توفير مكنسة كهربائية محمولة.
  • منظف معتدل مع توفير مصدر للماء.
  • توفير ماكينة غسيل بالضغط و مشط الزعنفة.
  • توفير منظف ملف مكيف الهواء بالإضافة إلي فرشاة التنظيف.
  • توفير زجاجة الرش و كيس الغسيل.
  • تتوفر مضخة تصريف المكثفات ومنظف تصريف المكثفات.

خطوات تنظيف وحدة الضاغط الموجودة بالمكثف الخارجي

  • يقوم المتخصصون لدي شركة تنظيف مكيفات بالرياض بأعمال مسح وتنظيف المنطقة حول الوحدة الخارجية، حيث يتم إزالة الأوراق الجافة والعشب والاوساخ والاتربة واي قاذورات يمكنك العثور عليها في أي مكان داخل الوحدة.
  • يتم تنظيف الصندوق الخارجي للوحدة عن طريق قطعة قماش مبللة وباستخدام الصابون والماء والشطف تتم عملية التنظيف جيداً ثم يتم تجفيف الصندوق بقطعة قماش جافة.
  • يقوم المختص بإزالة غطاء الوحدة ثم يقوم بغسل الشبكة أو قفص مروحة، وذلك عن طريق رش الشبكة بالماء حتي يتم التخلص من الأوساخ التي تراكمت عليها، مع مراعاة استخدام الفرشاة لفرك السطح كله بإتقان.
  • يبدأ الخبراء في تنظيف شفرات المروحة، حيث يقومون بفك الشبكة وإزالتها، للوصول إلى شفرات المروحة بالداخل، ثم يتم تنظيف الشفرات جيداً باستخدام قطعة قماش مبللة مضاف إليها الصابون، ثم تتم عملية الشطف باستخدام الماء النظيف ويتم مسح الشفرات بقطعة قماش جافة.
  • تتم عملية تنظيف المساحة داخل الوحدة، باستخدام اجهزة الكنس الكهربائية لإزالة الغبار والأوساخ الأخرى العالقة في الداخل.
  • ويتم تنظيف عموم المكثفات، عن طريق استكشاف وعاء التكثيف وإزالة أي نمو داخلة مثل العفن ونحوه ، ويمكن استخدام الصابون أو استخدام محلول الكلور المخفف ثم يتم الشطف المتكرر بالماء لضمان اعلي جودة لخدمات التنظيف.
  • وفي النهاية يتم تنظيف خرطوم التصريف باستخدام محلول مذيب للأوساخ وله نتيجة مبهرة في التنظيف والتعقيم.

تنظيف مكيفات سبليت

خطوات شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتنظيف وغسيل المكيف

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خطوات تنظيف وغسيل المكيفات وتكون علي النحو التالي:

  1. في البداية يتم فصل الكهرباء عن طريق المفتاح الرئيسي وضبط الحرارة على “إيقاف”.
  2. يتم فك المسامير سداسية الرأس الموجودة في الجزء العلوي من الوحدة وذلك لإزالة الجزء العلوي من الوحدة مع مراعاة عدم تحميل الجزء العلوي علي شفرات المروحة عند أزالته او مدة بالأسلاك المتصلة به.
  3. باستخدام المكنسة الكهربائية يتم تنظيف الجزء السفلي من الوحدة الخارجية للمكيف وذلك بغرض إزالة الاتربة والغبار والأوساخ والأوراق والعشب الميت المتراكم ، ثم يتم تركيب فرشاة التنظيف الخاصة بالمكنسة الكهربائية للتحكم بسهول في تنظيف الزعانف بكفاءة.
  4. يتم رش السطح الخارجي للزعانف باستخدام منظف عالي الجودة ويترك لمدة 5 دقائق، ثم يتم استخدام خرطوم الحديقة أو ماكينة الغسيل بالضغط وذلك لرش وحدة المكيف من الداخل إلى الخارج حتى يصبح الماء نقياً ونظيفًا، مع مراعاة عدم الرش على محرك المروحة، وعدم رش الضاغط بشكل مباشر لعدم ثني الزعانف التي تحيط بالملف المضغوط.
  5. وتحرص شركه تنظيف مكيفات بالرياض على عدم رش الوحدة من الخارج للداخل، وذلك لتجنب الحصول على المياه الزائدة داخل الوحدة وعدم إدخال الاتربة و الأوساخ والجزيئات في عمق الزعانف.
  6. يقوم المتخصصون باستخدام مشط زعنفة التبريد ثم يتم تنظيف الزعانف باحترافية وعناية ويتم تصويبها إذا كان هناك الكثير من الزعانف المثنية، يساعد هذا الإجراء علي المحافظ على أداء المكيف بكفاءة وجودة عالية.
  7. يتم إعادة تركيب الجزء العلوي من الوحدة عن طريق المتخصصون، ثم يقومون بتوصيل التيار الرئيسي والذي تم فصلة من قبل، ثم يتم تحويل منظم الحرارة إلى الوضع البارد مع خفض إعداد درجة الحرارة بما يكفي لإعادة تشغيل المكيف من جديد بكل كفاءة وقوة ونجاح.

2

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض تقدم خدماتها لجميع عملائها الكرام حيث تقوم الشركة بتوفير خدمات تنظيف جميع انواع المكيفات ومنها مكيفات سبيلت ومكيف مركزي ومكيف شباك ومكيف صحراوي وتتوفر الخدمات علي مدار 24ساعة متواصلة وطوال الاسبوع لتسهيل حصولكم علي خدماتنا في أي وقت وبأسعار تنافسية ومرضية للجميع.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض | شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض | شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض فإذا كنت تعاني من ارتفاع درجة الحرارة داخل منزلك وتشعر طوال الوقت بحرارة الجو من حولك وتحلم بالتخلص من هذا الشعور المزعج وتحتاج إلي تهيئة المناخ المناسب داخل المنزل يساعدك في الشعور بالراحة والاسترخاء اذن عليك الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات سبيلت بالرياض وسوف تقدم شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض خدمات متميزة ورائعة في تركيب المكيفات وتنظيفها وصيانتها بشكل احترافي وبارع وغير مسبوق.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض تتمتع بالأمانة والمصداقية والاتقان والاخلاص في العمل، كما تستخدم الشركة أحدث التقنيات من معدات وأدوات في اعمال تنظيف وصيانة المكيفات التي تساهم في انجاز العمل وأدائه علي أكمل وجه.

وتوفر الشركة اكبر المتخصصين والخبراء والفنيين في مجال تنظيف المكيفات بجميع انواعها، كما تحرص علي طرح اسعار مناسبة ورخيصة مقابل الخدمة، ويتم استخدام اجود انواع المنظفات التي تعطي نتائج مبهرة وتحافظ علي جودة المكيف.

نصائح حماية التكييف من التعرض لأي تلف من شركه تنظيف مكيفات بالرياض

إليكم اهم النصائح لحماية التكييف من التعرض لإي تلف والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة…

  • يجب عدم تعرض المكيف للرطوبة لأنه يساعد في تكون العفن ومن ثم نمو الطفيليات والحشرات التي تتسبب في حدوث امراض في الجهاز التنفسي.
  • يجب الاهتمام بتنظيف وحدات المكيف الداخلية والخارجية بصفة منتظمة ودورية لعدم السماح بالأوساخ والاتربة بان تعلوه وتؤثر علي أدائه.
  • يجب تغطية المكيف في فصل الشتاء والربيع لعدم تعرضه للاتساخ طوال هذه الفترة.
  • يجب الاهتمام بعمليات التنظيف والصيانة المنتظمة والمستمرة لمكيف الهواء الاسبليت او الشباك، تضمن استمراره لفترة أطول بشكل قوي ومتميز.
  • يجب الاهتمام بعمليات تنظيف الفلاتر من حين لآخر ويعد ذلك ليس كافيًا بل تحتاج وحدة رأس مكيف الهواء بالكامل إلى تنظيفها وصيانتها بشكل احترافي ومبدع.
  • عند نفخ الهواء عبر ملفات المبخر، فإن ذلك يؤدي إلى تبريد الهواء الداخل إلى المنزل عن طريق مجاري الهواء، وعندما تصاب ملفات المبخر بالأوساخ والأتربة، فإنها تتعطل عن تبريد الهواء الذي يتدفق عليها بكفاءة ، مما يقلل من كفاءة المكيف في تبريد الهواء.

اسعار تنظيف مكيفات بالرياض مناسبة

اسعار تنظيف مكيفات بالرياض مناسبة فتوفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض اسعار مناسبة مقابل الخدمات حيث تحرص الشركة علي توفير خدمات صيانة وتنظيف مكيفات الهواء طوال الوقت ولذلك يجب عليك عزيزي العميل الاهتمام بتنظيف مكيفك ولو مرة واحدة على الأقل في فصل الربيع.

حيث سيؤدي القيام بذلك في فصل الربيع إلى السماح للفنيين في شركة تنظيف مكيفات بالرياض بإصلاح أي خلل بالمكيف قد يصيب الوحدة خلال فصل الشتاء، ويجعل المكيف جاهزًا في الوقت المناسب لتوفير المناخ الملائم داخل المكان، كما تتوافر جميع خدماتنا بأقل التكاليف وأرخص الاسعار.

ايضا من خدماتنا المميزة بالرياض نجار الرياض و سباك الرياض و شركة تركيب غرف نوم بالرياض

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!