تركيب باركيه بالرياض

تركيب باركيه بالرياض

تركيب باركيه بالرياض | شركة تركيب باركيه بالرياض | فني تركيب باركيه بالرياض ، نحن متخصصون في تنفيذ كافة خدمات تركيب باركية بالرياض باستخدام أحدث و أفضل التقنيات والمعدات الحديثة التي تعطي افضل النتائج المطلوبة.

فعندما ترغب في تركيب باركية بالرياض لأنك تعشق الجمال والاناقة ولأنك صاحب ذوق رفيع وتعلم جيداً أن الباركيه من أحسن أنواع الديكورات التي تستخدم في الأرضيات، وتضفي علي المكان المزيد من الجمال والفخامة والرقي ويجعله يبدو في أبهى صورة يبهر ويجذب الناظرين اليه، ولذلك انتشر تركيبه بكثرة داخل الرياض بل و المملكة بأكملها.

ولذلك تحرص شركة تركيب باركيه بالرياض من شركة التميز بتوفير كل ما هو جديد ومفيد وحصري في هذا المجال وتوفر جميع خدمات تركيب باركيه بالرياض بأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة علي الاطلاق، إلي جانب كل خدمات الرياض التي تقدمها.

تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض توفر افضل واجود الخدمات الخاصة بتركيب الباركية بجميع أنواعه و ذلك عن طريق توفير افضل العمالة الماهرة والمدربة والتي تضم مهندسين مختصين و خبراء ومعهم اعلي مستوي من الكفاءة والمدربون علي أعمال فك وتركيب باركيه خشب لسنوات طويلة.

حيث يقدمون العمل بمستوي عالي من الاحترافية والبراعة والدقة التي لا مثيل لها كما لا تنتهي خدمات شركتنا إلي هذا الحد ولكنها تسعى دائماً ل تقديم الأفضل في جميع المجالات وتشمل خدمات تركيب اثاث ايكيا وغيرها.

يتم تركيب باركية بالرياض في غضون ساعات قليلة حيث يتميز فريق العمل بالسرعة والمهارة والانجاز الشديد في عمليات التركيب وبإتقان وجودة عالية ويتم تسليم العمل في الموعد المتفق علية مع العميل دون تأخير أو زيادة.

تركيب باركيه بالرياض
تركيب باركيه بالرياض
تركيب باركيه حراج
تركيب باركيه حراج

باركيه بالرياض 8

تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض تهتم بتوفير جميع خدمات تركيب الباركية لعملائها الكرام داخل الرياض وبأسعار مناسبة ورخيصة حيث أن الباركيه من أكثر أنواع الارضيات شيوعا واستخداما في الآونة الاخيرة داخل الرياض من قبل الكثير من الناس.

ويتوفر الباركيه بالعديد من الأشكال والتصاميم الرائعة والجذابة وبالعديد من الالوان ولذلك يتناسب مع كافة الاذواق المختلفة ولذلك يمكنك إختيار تصميم الديكورات التي تعجبك بكل سهولة حيث يتوفر منه تصاميم كثيرة تناسب غرف المنزل، والقصور، المؤسسات، المكاتب والفنادق والمطاعم وغيرها من الاماكن الأخرى.

ولذلك يقبل علي خدمة تركيب وفك باركيه بالرياض العديد من اصحاب الذوق الرفيع حيث تتميز ارضيات الباركيه بمميزات عديدة أهمها أنها عازلة للصوت والحرارة، وآمنة من الناحية الصحية وخاصة علي الأطفال وكبار السن فهي تحمي الاشخاص من الانزلاق وتمنع تسريب المياه او تكون الرطوبة.

شركة تركيب باركيه بالرياض
شركة تركيب باركيه بالرياض

باركيه بالرياض 3

فني تركيب باركيه بالرياض

يتطلب كل نوع من الارضيات الخشبية للباركية إلى طريقة خاصة في التركيب والتثبيت ، ولذلك كان من المهم وجود عمال مدربين ماهرين ولديهم خبرة طويلة في تركيب أرضيات الباركيه بجميع أنواعه كي يظهر بعد التركيب بالشكل الجمالي الذي يحلم به الجميع.

ومن هنا قامت شركتنا بتوفير افضل فني تركيب باركيه بالرياض حيث يتميز بالخبرة والكفاءة ويقدم مستوي متميز ومحترف في التركيب وعلي الوجه الذي يرضي العميل بل ويسعده.

فني تركيب باركيه بالرياض

باركيه بالرياض 7

ما هو الباركيه

الباركيه عبارة عن مجموعة ألواح خشبية سميكة تمتاز بالقوة والثبات، ويتم تركيب هذه الألواح في تغطية الأرضيات في جميع الاماكن المختلفة حسب الطلب ويتم تركيبها وتثبيتها عن طريق لصقها بالغراء، أو الفوم، أو المسامير، حسب نوع الباركيه المستخدم ودرجة تحمله.

ويتوفر الباركية بالعديد من التصاميم و الاشكال والالوان المختلفة التي تناسب كافة الاذواق ويوجد من الباركية ماركات متنوعة حسب تصنيعها داخل البلد أو المنشأ التي قامت بصناعتها ولكل نوع مواصفاته الخاصة من شكل ولون وخامة وسعر ويتميز جميعهم بالجمال والاناقة والفخامة.

ويتميز الباركية بسهولة التنظيف والغسيل ويعطي افضل النتائج بعد التنظيف حيث يظهر بلمعان وبريق خاص و مظهر يجذب اعين الناظرين اليه

افضل شركة تركيب باركيه بالرياض

  • شركتنا الافضل دائما من بين شركات تركيب الباركيه في السعودية لأنها من اكبر الشركات المعتمدة و المتخصصة في هذا المجال.
  • تتمتع الشركة بالمصداقية والامانة والاتقان والاخلاص في العمل.
  • تتميز الشركة بتوفير افضل واحدث المعدات والادوات الحديثة والمتطورة التي تستخدم في أعمال التركيب لجميع انواع الباركية واحدث التصميمات وتعمل علي انجاز العمل وأدائه علي أكمل وجه.
  • تقدم الشركة افضل المتخصصين والخبراء من عمال ومهندسين يتمتعون بالخبرة والمهارة والاحترافية ويقدمون اروع الخدمات لتركيب الباركيه والتي ترضي كل الأذواق
  • نوفر في افضل شركة تركيب باركية بالرياض خدماتنا المتنوعة بأفضل أسعار تركيب باركيه وهي اسعار لا تقبل المنافسة.
  • ضمان مقدم من الشركة علي كافة أعمال التركيب ولفترة زمنية طويلة.
  • نقدم في شركتنا افضل العروض و الاسعار المتميزة لكل عملاؤنا الكرام فنحن شركة متخصصة في تركيب كل انواع الباركيه

افضل شركة تركيب باركيه بالرياض

تركيب وصيانة الباركيه بالرياض

لدينا امهر الفنيين والمتخصصين في أعمال تركيب وصيانة الباركيه بالرياض حيث يقومون بإصلاح وصيانة ارضيات الباركيه بمستوي عالي من الدقة والمهارة والاحترافية وفي غضون ساعات قليلة ويمكنكم الاستعانة بهم في أي وقت فهم يمتلكون كافة المعدات الحديثة والخبرة الواسعة.

مهندس ديكورات باركيه بالرياض

يقوم مهندس ديكورات باركيه بالرياض بدوراً هاماً بل واساسياً في عمليات تركيب الباركية حيث أنه يقوم بوضع خطة التنفيذ من عمل تصاميم الديكورات والاشراف علي العمل منذ ان يبدأ وحتي الانتهاء من التركيب.

وذلك لدقة وسلامة التركيب علي أكمل وجه حتي يكون مطابق للمعايير والمواصفات المطلوبة ويقوم بتوجيه العمال والفنيون اثناء عمليات التركيب ومنذ بدء العمل حتر الانتهاء من التركيب.

عمال تركيب باركيه في الرياض

تحرص شركة تركيب باركيه بالرياض علي توفير افضل عمال تركيب باركية في الرياض وتوفر الشركة خدماتها داخل الرياض بأكملها حيث تتوفر خدمات تركيب باركية شمال الرياض وجنوب وغرب الرياض لتسهيل حصول العملاء علي الخدمات في أي وقت.

عمال تركيب باركيه في الرياض

انواع الباركيه

يتوفر من الباركيه الكثير من الأنواع وهي كالتالي:

  • باركية خشب طبيعي: يعتبر هذا النوع هو الاكثر شيوعا واستخداما علي الاطلاق ويتكون باركية الخشب الطبيعي من طبقة واحدة من الخشب البلوط أو الجوز البلوط وينقسم إلي نوعين خشب صلب وخشب مرن.
  • باركية خشب صناعي: يعد هذا النوع شائع جداً في تركيب ارضيات الباركية وهي ارضيات خشبية صناعية يتم صناعتها من مواد مرنة تتوفر علي لفائف تشبه السجاد.
  • باركية خشب شبه طبيعي: ويتوفر منة خشب على شكل عظم السمكة وخشب على شكل Herringbone وهذا النوع هو احدي انواع الخشب الطبيعي وله ثلاثة طبقات وهي الطبقة الاولي تكون قشرة من الخشب الطبيعي، الطبقة الاساسية تكون من بقايا الخشب، والطبقة الوسطي هي رقائق خشبية.
  • الباركية الماليزي.
  • الباركية المسمار.
  • الباركية الكندي.
  • الباركية التركي.
  • الباركية الصيني.
  • الباركية الفرنسي.

وجدير بالذكر انا الباركيه يحتاج الي الماء لتنظيفه ويمكن الحصول علي مظهر مميز اذا ماتم تنظيف وتلميع الباركيه، و تقدم محلات الباركيه انواع و أشكال وتصميمات مختلفة و مميزة من الباركيه لجميع انواع المنشأت و المنازل مختلف الاماكن ، ويمكنكم التواصل مع افضل مؤسسة لتركيب الباركيه للحصول علي افضل خدمات تركيب وصيانة الباركيه بالرياض

افضل معلم صيانة باركية بالرياض

شركة تركيب باركية بالرياض توفر افضل معلم صيانة باركية بالرياض و متخصص في مجال تركيب ارضيات الباركيه بكافة أنواعه ويقوم بعمل اصلاح وصيانة بشكل محترف وبارع للباركية ويتم تنفيذ العمل تحت إشراف مهندسين ديكور على مستوى عالي من الخبرة والحس الفني المتميز في اختيار تصاميم واشكال وديكورات ارضيات الباركية للمنزل.

ويقوم افضل معلم صيانة و  تركيب باركيه بالرياض بتقديم خدمات الصيانة لجميع انواع الباركية ويشمل الباركية المستورد من فرنسا وإيطاليا وتركيا والصين وهي أشهر الدول المنتجة للباركيه على مستوى العالم وبأقل التكاليف وارخص أسعار بالمملكة

افضل معلم صيانة باركية بالرياض

كيفية تركيب الباركية

  • في البداية يقوم المتخصصون من عمال وفنيون بتجهيز الأرضية بشكل جيد، سواء كانت الأرضية سابقة التركيب مثل البلاط أو السيراميك، أو أرضية إسمنتية.
  • في الخطوة الثانية يقوم فني التركيب بأخذ مقاسات الغرفة (الطول والعرض) التي سوف يتم تركيب الباركيه عليها، لمعرفة وتحديد كمية الألواح المطلوبة للتركيب.
  • يقوم العمال بتنظيف الأرض جيدا قبل التركيب، ويتم وإزالة الاتربة والاوساخ العالقة بها ويتم التأكد من أنها جافة تماما بعد الانتهاء من التنظيف.
  • يطلع معلم باركيه في الرياض لتأكد بنفسة من أن الأرضية أفقية 100%، وإذا كانت غير ذلك يوجه العمال بتصليح الأرضية باستخدام أجهزة الشطف لكي تكون أفقية وتصليح وتسوية الارضية من أي خلل أو عيوب قبل التركيب.
  • يبدأ معلم تركيب الباركيه بالرياض بوضع ورص الألواح الخشبية على الأرضية بشكل متساوي، ويستخدم المواد اللاصقة المخصصة لألواح الباركيه واثناء التركيب تظهر زوائد يقوم الفني المتخصص بقصها باستخدام المقص الكهربائي.
  • بعد الانتهاء تماماً من تركيب الباركية بالكامل داخل أرضية الغرفة، يتم مسح زوائد المادة اللاصقة من على الألواح بإسفنجة مبللة في الحال.
  • بعد ذلك يقوم المتخصصون بوضع طبقة عازلة شفافة من مادة الشمع، أو الزيت، أو البولي يوريثان وجميعها مواد عازلة مخصصة للطبقات الخارجية للباركيه تعمل علي توفير العزل والحماية للأرضيات من الخدش أو الحرائق.
  • وفي النهاية تترك الألواح الخشبية لتجف لمدة لا تقل عن 12 ساعة قبل الاستعمال لضمان الحصول علي افضل النتائج.

كيفية تركيب الباركية

تركيب ارضيات باركيه بأعلي جودة

يتم تركيب ارضيات باركيه بأعلي جودة واحترافية عن طريق توفير الشركة لكافة المقومات والامكانيات ومنها توفير احدث المعدات والادوات التي تستخدم في أعمال الفك والتركيب والتثبيت ومن هذه الادوات المستخدمة ما يلي:

  • شرائح خشب.
  • مقص خشبي كهربائي.
  • مواد لصق متميزة.
  • شريط قياس ( متر).
  • مطرقة مطاطية.
  • ميزان ماء حديث ومتطور.
  • إسفنجة للتنظيف وقلم تعليم.

كل هذه الادوات والمعدات يستخدمها معلم تركيب ارضيات الباركية بالرياض وبهذا يتم الحصول علي افضل النتائج المبهرة والغير مسبوقة مستعينا ب مستودعات الباركيه بالرياض.

تركيب ارضيات باركيه

اسعار تركيب باركيه بالرياض

نقدم لكم افضل اسعار تركيب باركيه بالرياض حيث توفر شركة تركيب باركيه في الرياض الكثير من الخصومات والعروض وخاصة للمساحات الكبيرة كما تحرص الشركة علي توفير أرخص اسعار تركيب الباركيه في الرياض لعملائها الكرام، وهي اسعار مناسبة وتنال ارضاء العملاء وتعد في متناول ايدي الجميع.

خطوات قيام الشركة بعملية تركيب باركية بالرياض

الباركيه عبارة عن شرائح خشبية سميكة، يتم استخدامها كفرش للأرضيات ويتم تثبيتها على الأرضيات عن طريق استخدام مواد لاصقة عالية الجودة مثل الغراء أو استخدام طبقات الفوم، وتقوم شركة تركيب باركية بالرياض بخطوات تركيب الباركية بشكل متقن وبارع وغير مسبوق حيث تتم الخطوات بالشكل التالي:

  • يقوم المتخصصون والعمال بفرد طبقة اللباد على الأرضيات بشكل جيد بعد ذلك يتم لصقه باستخدام خامات لاصقة عالية الجودة ويتم التثبيت بشكل احترافي متميز بحيث لا يترك فراغات بين أجزاء الباركيه و لضمان تثبيت الباركيه بشكل مضمون وممتاز.
  • يقوم فريق العمل لدي شركة تركيب باركيه بالرياض بعمل دراسة متكاملة علي مساحات الغرف المطلوب تغطيتها بالباركية ويتم تحديد ومعرفة نوعية الزوايا الموجودة بها وعادة ما يتم تثبيت الباركيه ابتداء من اليمين إلى اليسار ومن خلال الجانب الأطول وتنتهي خطوات تركيب الباركيه بعد تركيب النعلة على جميع جوانب الأرضيات بكل احترافية ومهارة.

ويمكنكم الاطلاع علي خدمات الرياض المتنوعة التي تقدمها الشركة مثل نجار الرياض و شركة تركيب ستائر بالرياض و شركة تنظيف مكيفات بالرياض كما تقدم شركة تركيب باركيه بالرياض خدمات مختلفة في مدن السعودية المتنوعة مثل نجار جدة و شركة تنظيف بحفر الباطن

خدمات شركة تركيب باركية بالرياض

تحرص شركة تركيب باركية بالرياض بتوفير جميع خدماتها لعملائها الكرام داخل الرياض ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمات تركيب باركيه للمنازل والفلل والشقق.
  • خدمات تركيب باركيه داخل القصور والشاليهات.
  • خدمات تركيب باركية داخل الفنادق.
  • خدمات تركيب باركية للمساجد.
  • تركيب باركية في الشركات.
  • تركيب باركيه في المراكز التجارية .
  • تركيب باركية داخل المستشفيات.
  • تركيب باركية للمراكز الرياضية.
  • تركيب باركية للعيادات الخاصة.
  • تركيب باركية للمكاتب.

عزيزي العميل اذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من هذه الخدمات قم علي الفور بالاتصال علي ارقامنا وسنصلك اينما كنت علي الفور، فقط تواصل مع افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!