شركة عزل اسطح بحفر الباطن

شركة عزل اسطح بحفر الباطن

شركة عزل اسطح بحفر الباطن عزل حراري عزل مائي عزل شينكو ، تُعتبر خدمات عزل الأسطح من أهم الخدمات التي يجب القيام بها بشكل دائم ودوري من أجل التخلص من تسربات المياه والحرارة العالية التي تؤدي إلى تلف المبنى.

ولذلك فإننا نُقدم لكم عبر شركة التميز أفضل شركة عزل اسطح بحفر الباطن التي تمتلك باع كبير من الخبرة والكفاءة في مجال عزل الأسطح بكافة أنواعها.

أهمية خدمة عزل الأسطح

هناك عدد كبير من المزايا الهامة التي تجعل خدمة عزل الأسطح من الخدمات الأساسية التي يجب الحرص على الحصول عليها، مثل:

  • تعمل على حماية الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة وبالتالي عدم وصول درجة حرارة عالية إلى داخل المبنى.
  • حماية الأسطح أيضًا من تسريب مياه الخزانات ومياه الأمطار والسيول.
  • تُساعد عملية العزل أيضًا على التخلص من الشقوق والفتحات التي تكون موجودة بالأسطح.
  • ومن جهة أخرى فإن عملية العزل من شأنها أن تقلل استهلاك الكهرباء والطاقة التي يتم استهلاكها عبر مكيف الهواء والمراوح.

شركة عزل اسطح بحفر الباطن

شركة عزل اسطح بحفر الباطن تُعد واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال عزل الأسطح، ولديها عدد كبير جدًا من سنوات الخبرة، وتمتلك أيضًا عدد كبير من العمالة الماهرة والمدربة التي تمتلك أعلى درجات الكفاءة، والتي تتميز أيضًا بمنتهى الدقة والأمانة في تقديم كافة الخدمات.

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بحفر الباطن
شركة عزل اسطح بحفر الباطن

شركة عزل اسطح في حفر الباطن

من المؤكد أن المملكة تضم عدد كبير جدًا من الخدمات التي تقوم بتقديم خدمات العزل، ولكنك قد تبذل الوقت والجهد من اجل الحصول على شركة توفر أعلى درجات الجودة.

ولذلك نحن نوفر عليك هذا العناء؛ لأن شركتنا شركة عزل اسطح بحفر الباطن تتميز بالاحترافية في تقديم خدمة العزل وتعتمد على عدد كبير جدًا من الكوادر البشرية التي قد تم تدريبها على أفضل وأهم طرق العزل الحديثة والمتبعة حتى تحصل في النهاية على أفضل خدمة بأفضل النتائج الممكنة.

افضل شركة عزل اسطح بحفر الباطن

إذا كنت ترغب بالفعل في الحصول على خدمة عزل سطح منزلك أو شركتك أو أي مبنى عام أو خاص تملكه؛ فلا تقلق؛ بل اترك علينا هذا الأمر لأننا نتملك قدرة فائقة على أن نُقدم كافة خدمات العزل على أعلى مستوى ممكن.

ونعتمد في ذلك على استخدام أفضل وأجود خامات عزل الأسطح بجميع الأنواع والمساحات حتى تتمكن من الحفاظ على مستوى درجة الحرارة داخل المنزل.

شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن

وفي نفس الصدد؛ تعتبر شركتنا أيضًا هي أفضل شركة عزل أسطح وخزانات معًا، وتعتمد خدمات العزل لدينا على النقاط التالية:

  • استخدام طبقات ذات درجة قوة كبيرة حتى تتمكن من مقاومة الحرارة وحماية جدار المبنى أو الخزان من التصدع والتلف، ويتم هنا الاعتماد على استخدام مادة البيتومين السائل.
  • كما يتم أيضًا وضع مجموعة من الطبقات المتتالية على عوازل الفوم من أجل أن تمنع انتقال درجة الحرارة إلى الأرض والسقف، وتسمى هذه الطريقة العزل باستخدام طبقات الرول.
  • وهناك وسيلة أخرى تتم من خلال استخدام بعض الطبقات القوية العازلة للأسطح حتى يتم مقاومة درجات الحرارة المتغيرة باستمرار والرطوبة وخصوصًا خلال فصل الصيف، وتسمى هذه الطريقة العزل بلفات الشاش.

اقرأ أيضًا: شركة تسليك مجاري بخميس مشيط

طرق عزل الأسطح
طرق عزل الأسطح

طرق عزل الأسطح

يتوفر لدينا عدد كبير جدًا من المواد القوية التي تُساعدنا على عزل الأسطح بأعلى درجات الجودة والمتانة، مثل:

مادة السليولوز

تعتبر هذه المادة واحدة من أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسقف والأسطح، ويتم صناعة هذه المادة من الورق المعاد تدويره مثل المستخدم في الصحف، وتمثل نسبة المواد المدورة بها تقريبًا 90 %.

وفي نهاية الأمر تكون هذه المادة على شكل ألياف وبالتالي يمكن وضعها فوق الأسطح وفي أماكن الشقوق والفتحات، وما يميز هذه المادة أنها تكون مخلوطة مع مادة كبريتات الأمونيوم وبالتالي تكون مقاومة للنيران والحرائق بشكل كبير.

العزل بالفوم

وهي من أقوى المواد التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في عزل الأسطح لأنها تتميز بالقوة والمتانة ودرجة العزل المتناهية فضلًا عن أنها ذات فترة عمر افتراضي طويلة جدًا ولا تتلف عند التعرض إلى السيول أو أشعة الشمس الحارقة.

إلى جانب الاعتماد على عدد كبير أيضًا من المواد التي تُساعد على الوصول إلى أعلى درجات العزل مثل الصوف الزجاجي والبولسترين والصوف الصخري والألياف النباتية والحيوانية والخشبية والبيوريتان وغيرهم.

مميزات خدمة عزل الأسطح

هناك مجموعة من المميزات التي تنفرد بها خدمات شركة عزل اسطح بحفر الباطن، مثل:

  • تقدير قيمة R للمادة العازلة: وهي تعني معدل درجة التوصيل الحراري لمادة العزل ويمكن حسابها من خلال تقدير قيمة انتقال الحرارة من خلال هذه المادة في وحدة المساحة التي يتم تحديدها في زمن مُحدد، وعندما تكون قيمة R أقل تكون قدرة هذه المادة على العزل الحراري أعلى.
  • مدى متانة المادة العازلة: من المؤكد أن كل شخص يسعى إلى الحصول على خدمة العزل الحراري يأمل في أن تستمر مادة العزل بنفس القوة والصلابة لفترات زمنية طويلة، وهذا ما نحرص عليه بالطبع داخل شركة عزل اسطح بحفر الباطن؛ حيث أننا نستخدم بعض المواد ذات فترة العمر الافتراضي الطويلة جدًا، فضلًا عن أن التكلفة النهائية للخدمة وتكاليف الصيانة تكون منخفضة أيضًا.
  • المواد التي نعتمد عليها في تنفيذ خدمة العزل تكون ذات درجة نفاذية ومسامية منخفضة كما أنها تكون ذات درجة مقاومة عالية لامتصاص المياه والسوائل بشكل عام.
  • تحرص شركة عزل اسطح بحفر الباطن على أن تكون المواد العازلة ذات درجة كثافة مرتفعة لأن ذلك من شأنه أن يعزز من مستوى كفاءتها في تقليل ومنع التوصيل الحراري.
  • فضلًأ عن أن شركة عزل اسطح بحفر الباطن تحرص على أن تكون مادة العزل ذات درجة جودة ومواصفات ميكانيكية مميزة حتى تكون ذات قدرة كبيرة على مقاومة التغيرات المناخية المتقلبة بشكل مستمر داخل المملكة.

اقرأ أيضًا: شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

شركات عزل أسطح بحفر الباطن
شركات عزل أسطح بحفر الباطن

خطوات العزل الحراري للأسطح

شركة عزل اسطح بحفر الباطن تعتمد على بعض الخطوات الهامة التي من شأنها أن تُساعد على القيام بتنفيذ خدمات العزل الحراري على أفضل وجه، كالتالي:

  • هناك مصطلح أساسي داخل شركة عزل اسطح بحفر الباطن وهو (الغلاف الحراري) وهو يُساعد على وصف المساحة الموجودة داخل المبنى والتي يوجد تواجد بشري بها؛ حيث أن نقص عملية دخول وتدفق الهواء إلى المبنى من شأنه يؤدي إلى الحاجة إلى وجود طرق تهوية ميكانيكية فضلًا عن أنه يترك درجة رطوبة مرتفعة، وبالتالي نمو الميكروبات والفطريات مما يؤكد أهمية تقدير المساحة المناسبة للقيام بعملية العزل ومنع حدوث تلك المشكلات.
  • كما تحرص شركة عزل اسطح بحفر الباطن على أن تستخدم مواد عزل سائبة ومواد عزل انعكاسية لأن العزل السائب يُساعد على منع التدفق الحراري بين المبنى والمجال الخارجي، وهي تأتي في صورة لفائف وألواح، وهذه المادة غالبًا ما تكون صوف حراري أو بوليستر أو ورق مُدور، بينما العزل الحراري الانعكاسي فهو يكون مصنوع من بعض المواد مثل شرائح الألومنيوم الرقيقة أو البلاستيك ومن أبرز مميزاته أنه يعمل على تشتيت أشعة الشمس.
  • ومن طرق العزل داخل شركة عزل اسطح في حفر الباطن هي الاعتماد على استخدام الفوم المرشوش، وفي هذه الطريقة يقوم فريق العمل برش رغاوي مادة البولي يورثين باستخدام جهاز رش مخصص لذلك حتى يتم السيطرة على كمية المادة التي يتم رشها لتكوين طبقات العزل، وترجع أهمية استخدام العزل بالفوم إلى أنه مناسب أكثر للأسطح الخرسانية ويمكنه أن يملًا الشقوق والفتحات والتجاويف بالجدران.
  • ومن المصطلحات التي يعتمد عليها الخبراء داخل الشركة أيضًا هو مصطلح (الجسر الحراري) وهو يعني وجود ثغرة بالغلاف الحراري تؤدي إلى حدوث توصيل للحرارة، وتحدث تلك الجسور والثغرات نتيجة الاعتماد على مواد عزل ضعيفة مثل المواد المعدنية والزجاجية، وبالتالي فإن الخبراء داخل شركة عزل اسطح بحفر الباطن يعملون على تقليل فرصة حدوث التوصيل الحراري من خلال تقليل مساحة مقطع عرض هذا الجسر إلى جانب زيادة طول تلك الجسور.

أهمية العزل المائي للأسطح

  • يُساعد العزل المائي على عن منع المشاكل التي تحدث نتيجة تسرب المياه إلى داخل الجدران الخرسانية في جدران المبنى وتؤدي في النهاية إلى تفتيتها وتصدعها وسقوطها.
  • قد يؤدي تسريب المياه داخل الجدران أيضًا إلى وصول الرطوبة إلى الأسلاك الكهربائية داخل المبنى مما يؤدي إلى تهديد حياة أهل المنزل.
  • كما أن تمكن الرطوبة والتشبع المائي من السطح الخارجي للمبنى يؤدي إلى انتقاله إلى السطح الداخلي وبالتالي يسقط الطلاء وتسقط طبقات الجبس ويصبح مظهرها قبيح جدًا.
  • عند العزل المائي فإنه يُساعد على الحد من حدوث الرطوبة وبالتالي يمنع نمو البكتيريا والفطريات والعفونة وغيرها من مسببات الأمراض.
  • يُفضل القيام بالعزل المائي من البداية عند تأسيس المبنى من منع حدوث أي تسرب مائي مستقبلًا وخصوصًا في المطابخ والحمامات والأسطح.
  • فضلًا عن أن العزل المائي يلعب دورًا كبيرًا في حماية المبنى من نمو الحشرات التي تعتبر الرطوبة والعفونة بيئة مناسبة لنموها.

اقرأ أيضًا: شركة كشف تسربات بحفر الباطن

افضل شركة عزل اسطح بحفر الباطن
افضل شركة عزل اسطح بحفر الباطن

خطوات العزل المائي للأسطح

  • تعتمد شركة عزل اسطح بحفر الباطن على استخدام مواد مخصصة لعزل الأسطح مائيًا مثل مادة البيتومين المؤكسد التي تمتلك درجة كفاءة كبيرة في دفع الرطوبة ومنعها من الوصول إلى المبنى إلى جانب سد الفتحات والمسام الموجودة في خرسانة المبنى، كما أن هذه المادة تتميز أيضًا بقدرتها على الالتصاق بشدة وتحملها لكافة العوامل البيئية.
  • ويتم الحصول على مادة البيتومين المؤكسد إما سائلة وهي تُستخدم لطلاء أساسات المباني قبل الدهان أثناء عملية البناء، أو في صورة رولات وشرائح تُستخدم لعزل مواسير المياه والصرف الصحي.
  • من أهم خطوات العزل المائي للأسطح هي عملية تثبيت لفائف مادة البيتومين على الأسطح من خلال التسخين واللهب ذات درجة الحرارة المرتفعة، إلى جانب قيام فريق العمل بتنظيف الأسطح وطلائها من خلال الاعتماد على البيتومين السائل.
  • لدى الشركة القدرة التامة على أن تقوم بعملية العزل المائي لأي مكان سواء الأسطح أو الخزانات العلوية والأرضية أو دورات المياه والمطابخ وحمامات السباحة أثناء مرحلة البناء والتأسيس.
  • وإلى جانب ما سبق فإن شركتنا تعتمد كذلك على استخدام مادة أخرى قوية وتُساعد على توفير درجة عزل مائي فائقة وهي مادة الإيبوكسي المعروفة بمدى تميزها ومواصفاتها الصحية التي لا ينتج عنها أي أمراض ودورها في الحماية من التسرب المائي سواء للخزانات أو الأسطح.
  • تحرص الشركة على الالتزام الكامل بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العميل ويبذل فريق العمل قصارى جهده من أجل إتمام إنجاز الخدمة في الوقت المحدد دون أي تأخير كما تقوم الشركة بتزويد فريق العمل طوال الوقت بعدد أكبر من العمال من اجل الانتهاء من الخدمة في أقل وقت وبنفس المستوى المطلوب من الجودة.
  • وتقوم شركة عزل الأسطح في حفر الباطن أيضًا بإعطاء العملاء شهادات ضمان يتم من خلالها توضيح مدى تكفل الشركة بعمل أي صيانة وتصليح أي تلفيات قد تلقح بالخدمات لمدة طويلة تصل إلى أكثر من عشر سنوات.

لماذا تختار شركة عزل اسطح بحفر الباطن؟

هناك عدد من المواصفات الخاصة التي تجعل شركة عزل اسطح بحفر الباطن هي الاختيار الأمثل من بين شركات عزل الأسطح بحفر الباطن والمملكة العربية السعودية بأكملها، مثل:

  • تعتمد شركة عزل اسطح بحفر الباطن على استخدام مجموعة من أفضل وأجود مواد العزل المستخدمة في كبرى شركات العالم حيث يتم استيراد تلك المواد من الخارج.
  • كما أن الشركة يتوفر لديها عدد كبير من أنواع الأجهزة والمعدات والأدوات التي من شأنها أن تُساعد فريق العمل على تقديم خدمات ممتازة لا مثيل لها في الجودة والإتقان.
  • كما أن شركة شركة عزل الاسطح بحفر الباطن لديها فريق عمل على أعلى درجة من التميز والإتقان والخبرة والكفاءة المتناهية؛ وفريق العمل لدينا مكون من الخبراء والمهندسين المتخصصين في المجال والعمال والفنيين والمساعدين فضلًا عن وجود فريق إداري وتنفيذي وفريق خدمة عملاء على أعلى مستوى.
  • عند القيام بتقديم خدمة عزل المباني؛ فإن الشركة تأخذ في الاعتبار كافة العوامل البيئية، مثل حالات البرد الشديدة وبالتالي تقليل مدى تدفق الحرارة خارج المبنى، وبالتالي يتم التركيز على القيام بعملية العزل للنوافذ من خلال استخدام مواد العزل السائب.
  • ونظرًا إلى أن المصدر الأساسي للحرارة وخصوصًا في المناطق المدارية والحرارة هي الأشعة القادمة من الشمس، فهي تعمل على تقليل معدل امتصاص المبنى لحرارة الشمس من خلال تنفيذ الأسقف التي تأتي بألوان ذات لون فاتح ودهانات من شأنها أن تقوم بعكس درجة الحرارة والزجاج الذي يتم طلائه بشكل خاص.

شركة عزل اسطح بحفر الباطن

أرخص شركة عزل مائي بحفر الباطن

تعتبر عمليات العزل المائي والحراري للأسطح والجدران من أهم الخدمات التي يجب الحصول عليها فورًا من أجل الحفاظ على سلامة المبنى، ومع ذلك قد يعزف عدد كبير جدًا من أهالي المملكة عن الحصول على هذه الخدمة نظرًا إلى أنه تكون باهظة التكلفة.

ولكننا نطمئن كافة عملائنا الكرام في كافة ربوع ونواحي المملكة العربية السعودية بأننا نحرص على أن نقدم لهم أفضل خدمة بأعلى مستوى من الجودة وبأقل تكلفة ممكنة.

وحتى نوفر مشكلة سداد ثمن الخدمة فإننا نتيح للعملاء الاستمتاع بسداد ثمن الخدمة من خلال بطاقة الدفع الإلكترونية وجميع وسائل الدفع أون لاين والدفع الفوري، كما أن الشركة قد قامت بتوفير عرض التقسيط أيضًا من أجل تسهيل الحصول على الخدمة.

وتقوم شركة عزل اسطح بحفر الباطن أيضًا بتوفير عدد ضخم للغاية من الخصومات الكبيرة والعروض الأكثر تميزًا على مدار العام وهي عروض متاحة لكل العلماء سواء الجدد أو الذين قد حصلوا على خدمات شركة عزل اسطح بحفر الباطن مُسبقًا.

رقم شركة عزل حراراي بحفر الباطن

توفر لكم شركة عزل اسطح بحفر الباطن العديد من وسائل الاتصال التي يمكن من خلالها طلب الخدمة في أي وقت.

حيث يمكن التواصل معنا عبر صفحة الموقع أو عبر صفحتنا الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الاتصال بنا من خلال الهاتف في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة من أجل الحصول على أي استفسارات أو طلب خدمات افضل شركة عزل اسطح بحفر الباطن.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!